نارلمخطط هيكل النفط مغمورة محول الكهرباءما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية

  • وقت الافراج:2024-04-21 10:50:43
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:88
  • وصف سريع:

    نارل, من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا تركيب مانعات

محتوى المقال
من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي ,نارل35kv النفط مغمورة محول هيكل, والآلات والمعدات الضرر .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

نارلاختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

نزع النتروجينالثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب , أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

خطأ الحكم على محول الكهرباء

في تتابع حماية المحولات الجافة ,نارلمحول المحطة, انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .


نارلمخطط هيكل النفط مغمورة محول الكهرباءما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية



إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

ووفقا للاحصاءات , تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات , حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم , ولكن ليس في بلد كبير .

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

حسناً قبل تطبيق نموذج حاوية , يجب أن تكون السيارة مع البنزين , الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع , والتجفيف بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت , مثل الحث السعة , المقاوم , وما إلى ذلك , ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .


نارلمخطط هيكل النفط مغمورة محول الكهرباءما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية



في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

خطة التخصيص تشغيل تجريبي مع تحميل :

محول النفط ملء ينبغي أن يكون أول من حدد استخدام محول النفط غير المستخدمة التي تلبي المعايير الجديدة . بالإضافة إلى ذلك أساسا , نفس العلامة التجارية , نفس نوع من النفط المضافة من المتوقع أن يكون أقوى خصائص النفط لا يمكن أن يكون أقل من النفط في المعدات الميكانيكية . عندما النفط المتبقي أقل من ٪ , عموما لا مشكلة , ولكن إذا كان النفط المتبقي الجديد أكثر من ذلك , ينبغي أن يكون النفط قبل التحليل الكروماتوغرافي واختبار الضغط للتأكد من عدم وجود التلوث النفطي في إجراء هطول الأمطار , قيمة حمض وفقدان عازلة لا يتجاوز النفط في المعدات الميكانيكية .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

نارلالقدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

وبصفة عامة , قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

نارلمعلومات المنتج الأخرى
  • أولان هوترجل سلم منصة التفريغينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ

    أولان هوترجل سلم منصة التفريغينطبق تقاسم نوع الزيت المضاد للصدأ

  • أولان هوتسبائك الألومنيوم رفع 6 مترتواصل إجبار سوق لفة

    أولان هوتسبائك الألومنيوم رفع 6 مترتواصل إجبار سوق لفة

  • كامبمربع محول الانتعاشتقديم ضمان توريد الغاز الطبيعي

    كامبمربع محول الانتعاشتقديم ضمان توريد الغاز الطبيعي

  • جوردي كالابريارفع السيارة الصغيرة الساعدمقدمة وظيفة السلسلة

    جوردي كالابريارفع السيارة الصغيرة الساعدمقدمة وظيفة السلسلة

  • بروك ليكالمشي الكهربائية رفع منصة السيارةمظاهرة الأداء الخاص

    بروك ليكالمشي الكهربائية رفع منصة السيارةمظاهرة الأداء الخاص

  • بيدايخهرفع هيدروليكي منصةكيف تقوم بعمل جيد للتنظيف

    بيدايخهرفع هيدروليكي منصةكيف تقوم بعمل جيد للتنظيف

  • هيراياماالكهربائية رفع مقص نوع مصعدركز على الذهاب دوليًا

    هيراياماالكهربائية رفع مقص نوع مصعدركز على الذهاب دوليًا

  • هيراياماذراع واحدة رفع منصةما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

    هيراياماذراع واحدة رفع منصةما هي الأنواع الرئيسية لخطوط الإنتاج

  • استدعى:تذكير: معلومات نارلمخطط هيكل النفط مغمورة محول الكهرباءما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية ، توفر لك نارلمخطط هيكل النفط مغمورة محول الكهرباءما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية من شركتنا ، وخدمة نارلمخطط هيكل النفط مغمورة محول الكهرباءما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات نارلمخطط هيكل النفط مغمورة محول الكهرباءما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية نارلمخطط هيكل النفط مغمورة محول الكهرباءما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية. نارلمخطط هيكل النفط مغمورة محول الكهرباءما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في نارلمخطط هيكل النفط مغمورة محول الكهرباءما هي التدابير المتخذة لتحقيق الحماية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!